شركة عزل فوم بالرياض

 



 ما هي الخصائص المرتبطة بمادة العزل الفوم ؟

يوجد العديد من الخصائص المرتبطة بمادة عزل الفوم ومن بين هذه الخصائص ما يلي:

       يتميز الفوم أنه ذات طبيعة مرنة، وبالتالي فإنه يتناسب مع جميع الأسطح أيا كان نوع هذه الأسطح، بالإضافة إلى أنه يتناسب أيضا مع الأسطح التي يوجد بها التعرجات وذلك لأن الفوم يستطيع أن يغطي جميع هذه التعرجات.

        عند استخدام  مادة عزل الفوم فلا يؤدي هذا الاستخدام إلى المخاطر في المستقبل، وذلك لأنها تعتبر من ضمن المواد الصديقة للبيئة وبالتالي فلا يوجد فيه المواد الكيميائية سامة.

        يتميز الفوم بالوزن الخفيف  وبالتالي لا يتحمل السطح حمل ثقيل عليه عند تطبيق عزل الفوم.

       يقوم البولي يوريثان بتقديم الحماية الكاملة ومناسب لجميع الأسطح، بالإضافة إلى عزل هذه الأسطح ضد الحشرات وكذلك الرطوبة أيضا والحماية الكاملة للأسطح من الرطوبة والحشرات.

       وبالإضافة إلى ذلك فإن الفوم يتميز بالسعر القليل ولا يحمل صاحبه العديد من النفقات على الإطلاق ولكن أسعاره في متناول أيدي الجميع وبالتالي فإن العديد من الأشخاص تجعله الخيار الأفضل والمناسب سواء من حيث الاستخدام أو من حيث السعر.

 

ما هي المواصفات العامة لعزل الفوم ؟

هناك مجموعة من المواصفات الخاصة بالفوم والتي ينبغي التعرف عليها ومن بين هذه المواصفات ما يلي:

        الكثافة الخاصة بالفوم تكون 23،3 أو تكون 36،32

       أما بالنسبة للمقاسات الخاصة بالألواح فتكون الطول فيها 121 سنتيمتر، أما بالنسبة للعرض فيكون 21 سم وقد يكون 3 سنتمتر ويصل أيضا إلى 5 سنتيمتر.

       بالنسبة للون فإنه عبارة عن شرائح من الفوم ذات اللون الأزرق السماوي.

       وعند شراء هذا المنتج بشفة فهذا يعني وجود طرف له بروز من أحد الاتجاهين وبالتالي فإنها تلزم التركيب مع بعضهم البعض.

       ومعنى عاشق ومعشوق، منع تسربات المياه أو منع الأسمنت من الدخول عملية التركيب.

       ينبغي مراعاة الضبط الخاص بكثافة الفوم إلى درجة أعلى وبالتالي لا ينبغي أن تزيد عن النسبة الخاصة بالتفاوت للكثافة المطلوبة أز تزيد عن درجة واحد سواء كان سالب واحد أو موجب واحد.

 

لماذا نستعين بشركات عزل فوم بالرياض ؟

نستعين بمثل هذه الشركات لأننا في غنى عن العديد من التعاملات السيئة وكذلك الخاطئهة عندما نقوم بتركيب المواد العازلة، وبالتالي ينبغي التعامل مع الخبراء والمتخصصين في هذا المجال من أجل أن تتم العملية بنجاح تام، وبالتالي سوف تجد الشركات المتخصصة في عزل الفوم بالرياض هي التي يمكن من خلالها القيام بهذه المهمة على الوجه الأكمل وذلك لوجود العديد من المميزات التي تتميز بها هذه الشركات ومن بين هذه المميزات ما يلي:

       تتميز هذه الشركات بأمها تمتلك الطاقم المتكامل من جميع الخبراء لديهم الخبرة الكاملة في عمليات العزل، بالإضافة إلى الصيانة في المادة العازلة بطريقة مميزة وعالية الجودة.

        وبالإضافة إلى ذلك فإن الكوادر البشرية التي توجد في هذه الشركات خاضعة لمجموعة كبيرة من الدورات التدريبية والتي عملت على زيادة المستوى الخاص بخدماتهم وبالتالي جعلتها محترف من الدرجة الأولى.

       كما أن هذه الشركات حصلت على العديد من الفرص التي مكنتها من تجميع أفضل الأجهزة وكذلك الماكينات التي يمكن من خلالها إنهاء هذه المهمة بالطريقة المثالية والمضمونة.

       كما إن هذه الشركات لديها القدرة الكاملة على دعم جميع الخدمات الخاصة بها بطريقة أفضل من خلال استخدام المواد العازلة التي تتميز بالكفاءة العالية والجودة المميزة.

       تتميز هذه الشركات بالمصداقية الكاملة أثناء عملية التنفيذ وبالتالي فإنها لا تتميز بالملل أز بالكلل.

       كما أن هذه الشركات لديها خبرات طويلة جدا تصل إلى أكثر من 20 سنة، وبالتالي فإنها متخصصة في كافة الأنواع المرتبطة بالعزل ولديها القدرة على حماية جميع المنشآت بكافة أنواعها.

       وبالإضافة إلى جميع هذه المميزات فإن أسعار هذه الشركات في متناول أيدي المواطنين وكذلك العملاء باختلاف الفئات أز الطبقات أو الشرائح.

 

ما هي الخطوات اللازمة لتطبيق جميع أنواع العزل الفوم ؟

يوجد مجموعة من الخطوات التي تحرص العمال على تطبيقها في جميع الأنواع الخاصة بعزل الفوم ومن بين هذه الخطوات ما يلي:

       يهتم الخبراء المتخصصين في هذا المجال بمعاينة السطح وبعد ذلك يتم إزالة جميع الأتربة وكذلك الغبار الذي يوجد على السطح من خلال المكانس العادية اللازمة في عملية إزالة هذه الأتربة.

       ثم بعد ذلك يستخدم العمال المياه من أجل إزالة جميع العوالق أو بقايا الأتربة التي توجد على السطح من أجل التأكد بطريقة كاملة من نظافة السطح بالشكل الذي ينبغي أن يكون ويتم تجفيف جميع المناطق من خلال الأجهزة الخاصة بالشفط.

       وبعدها يقوم العمال بتطبيق المادة العازلة وهي الفوم سواء كان حراري أو كان مائي بطبقة ذات سمك ويصل إلى واحد ونصف سنتيمتر، ثم بعد ذلك يتم تركها مدة من الزمن حتى تجف تماما.

       وبعد ذلك يتم تطبيق طبقات متتالية على بعضها البعض بنفس السمك الذي وضع في الطبقة الأولى من أجل أن يصل العميل إلى السمك المرغوب فيه.

       وفي نهاية الأمر يقوم العامل بوضع طبقة من الدهان حتى تكون عازلة وحتى توفر الحماية اللازمة للسطح من التلف.

 

ماهي أنواع عزل الفوم التي تستخدمها شركة عزل فوم بالرياض ؟

تقوم الشركات المتخصصة في هذا المجال بتوفير الكثير من الأنواع الخاصة بعزل الفوم والتي تتصف بالجودة ومن بين هذه الأنواع ما يلي:

       عزل الفوم الحراري المائي، حيث تعتمد العديد من الشركات في هذه الأيام المتخصصة في مجال عزل الفوم على استخدام هذا النوع وذلك لأنه من أفضل الأنواع المستخدمة على الإطلاق، وبالتالي يعد الفوم من أهم الأنواع التي تستخدم في العزل سواء كان عزل حراري أو عزل مائي، وبالتالي فإنه يقوم بتوفير العزل لهما، وبالإضافة إلى ذلك فإن الفوم العازل لا يستخدم في منطقه معينة ولكن يمكن تطبيقه في العديد من المناطق وذلك لأنه يقترب إلى درجة كبيرة جدا من الورق المقوى، حيث يتم تقطيع الفوم إلى مجموعة من القطع بحيث تكون القطع متناسبة مع المنطقة، ومن أهم المميزات التي توجد في هذه المادة العازلة هي أنها لا تؤدي إلى حدوث أي تسربات سواء كان حراري أو مائي.

       عزل الفوم الحراري، حيث يقوم العمال باستخدام مادة الفوم التي تنتشر بكثرة في العديد من الشركات وذلك لأن هذا النوع من الفوم يمكن من خلاله الحصول على الحماية اللازمة للمنزل من الأمطار وكذلك الحرارة المرتفعة، وبالتالي فإن الشركات المتخصصة في هذا المجال تقوم بتوفير عدد كبير جدا من العمال المدربين تدريبا جيدا على تطبيق كافة أنواع العزل، بالإضافة إلى توفير الأجهزة الأفضل على الإطلاق التي يستطيع العمال من خلالها الانتهاء من هذه المهمة في أسرع وقت ممكن وتطبيق العزل.

       البولي يوريثان، حيث تستخدم هذه المادة من ضمن المواد العازلة التي يستخدمها العديد من الشركات المتخصصة في مجال العزل، حيث تتعدد المميزات لهذه المادة ومن بين هذه المميزات ما يلي:

        تستطيع هذه المادة أن تقاوم الحرارة المرتفعة جدا، بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء والعديد من العوامل الخارجية التي تحدث.

       لا تمتلك هذه المادة أي أضرار صحية، حيث تعتبر من ضمن المواد الاقتصادية فإنها لا تكلف العميل العديد من الأموال.

 

ذات صلة 

شركة عزل فوم بحفر الباطن

شركة عزل فوم بالظهران

شركة عزل فوم بالخبر


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حماية المنزل من الحشرات بعدة نصائح

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض