شركة عزل خزانات بالرياض

 



ماهي الحلول المقترحة لتسربات المياه بالخزان ؟

نلاحظ في بعض الفترات تعرض الخزان للتسربات مما ننزعج ونعتقد بأن المشكلة كارثية وليس لها حلول ونفكر في تغير الخزان بأكمله مما يتشتت تفكيرنا في صعوبة الأمر والتكاليف الباهظة التي سنتعرض لها ؟ فإن كنت تفكر ذلك فهذا خاطىء للغاية، فإن تعرضت لتسربات الخزان أو تآكل جزء معين به أو بأنابيب المياه الخاصة به ستتمكن من حل المشكلة الجذرية نهائياً مع شركة عزل خزانات بالرياض، فقديماً كان من المفترض تغيير الخزان المتعرض للتلف ولكن في عام 2020 إختلف الامر بظهور التقنيات الحديثة ومواد العزل والترميم التي أصبحت تعالج الجزء المتآكل فقط وتعيد الخزان قوي وجديد مثلما كان، فإن كان يهمك الأمر فعليك ما تقدمه الشركة.

ما أسباب تعرض الخزان للتسربات ؟

·         عدم إجراء صب للخزان فاللياسة تزيد من قوة وسماكة الخزان وتحميه من الشقوق.

·         عدم إجراء العزل المائي للخزان.

·         إنشاء الخزان في مكان خاطىء معرض للأمطار وأشعة الشمس القوية.

·         عدم تركيب الخزان بالطرق الصحيحة لذلك يجب اختيار شركة متخصصة وخصوصاً لتصميم الخزان الأرضي فهو يحتاج لخطة ودارسة حسب الموقع ونوعية الخزان لمنع حدوث خطأ يؤدي للتسرب بالمستقبل.

كيفية حل تسرب ماء الخزان ؟

·         لدينا فريق من العمالة المدربة ذات خبرة لأكثر من 20 عام في مجال صيانة وعزل وتنظيف الخزانات.

·         لديها أجهزة لكشف تسربات الخزان وهي أجهزة حديثة تعمل بالذبذبات أو الكاميرات الحرارية أو الموجات الفوق صوتية فهناك أجهزة متعددة يتم استخدام المناسب لخزانك وحسب نوعية التسرب.

·         تبتكر شركتنا طرق جديدة وتجرب سابقاً قبل تنفيذها على خزانك مما تعطي نتائج مبهرة في صيانة المشكلة.

·         يقوم العمالة بطريقة حقن جدران الخزان لإغلاق الثقوب والشروخ والشقوق والتسربات وذلك عن طريقة مادة الايبوكسي الأفضل في مقاومة التسرب المائي وعزل الخزان وتقوية جزئيات الجدران وغلق المسامات الواسعة وحمايته من الأتربة والفطريات.

·         يتم إعادة عمل لياسة الخزان بعد العزل من خلال فنيين متخصصين في تلبيس الخزان بطريقة مناسبة وصحيحة.

·         يتم إصلاح ثقوب الخزان التي تتسبب بدخول الأتربة والحشرات وتؤدي لتلف الجدران.

·         يتم اختبار الخزان بعد القيام بالعزل أو الصيانة للتأكد من سلامة وأمان الخزان.

 

ما المشاكل التي تتعرض لها بدون العزل ؟

عزل الخزانات ونظافته من الأمور الهامة التي يجب أن تحرص عليها لأضرار عديدة عليك تفاديها كالآتي:

·         عدم تركيب العزل سيؤدي لإتساخ الخزان دائماً بعد العزل فعدم إجرائه يعرضه للمسامات الواسعة والثقوب التي تؤدي لدخول الأتربة والشوائب وتكون الطحالب الخضراء.

·         عدم نظافة الخزان يؤدي لنمو الفطريات والبكتريا وتغير لون ورائحة المياه وهذا يعرضك للأمراض الفيروسية وإلتهاب الكبد والحمى.

·         تكون الديدان بمياه الخزان كنمو البلهارسيا.

ماهو العزل الكيميائي للخزان ؟

·         مادة أسمنتية مضاف اليها مواد كيميائية وهي مادة صلبة وسميكة من أقوى المواد العازلة للخزانات التي ظهرت بالفترة الأخيرة.

·         مادة يسهل لصقها على جدران الخزان ويتم فردها من خلال فرشة مخصصة ويجب دهان من 2:3 طبقات وتترك الطبقة الواحدة تجف لمدة 8 ساعات ويجب دهان أكثر من طبقة ليعطي السمك المناسب فهو مادة شديدة الالتصاق وتجف سريعاً.

·         مادة مانعة للتسرب المائي نهائياً – مانعة للرطوبة وآثارها – مقاومة للتآكل والحشرات والطحالب.

 

كيفية اختيار أفضل شركة عزل خزانات بالرياض ذات سعر رخيص ؟

·         تقدم شركتنا أرخص الاسعار في عزل وتنظيف ومعالجة الخزانات فهي تقدم ضمانات على عملية العزل والضمان معنا لا يقل عن 3 سنوات كما تقدم أقوى وأفضل مواد العزل المقاومة للرطوبة والتسرب والتي تحمي من الصدأ.

·         تقوم بإنشاء الخزانات الجديدة سواء خزانات علوية أو أرضية وتقدم فننيين لعمل لياسة الخزان وتقويتها ومعالجة مشاكلها قبل العزل وقبل التلبيس فيتم فحص الخزان جيداً.

·         تقدم مواد عازلة مكونة من مشتقات البترول والمواد الصناعية والطبيعية وتحتوي على نسب بسيطة من المواد الكيميائية وخالية من الغازات السامة وهي مواد بها تصريحات صحية فلا ينتج منها ضرر للإنسان.

·         تقدم فلبينين للتنظيف الدوري للخزانات فهم يمتلكون الخبرة الطويلة ويمكنك التعاقد معهم للتنظيف كل أسبوعين أو كل شهر أو كل عام وبأنظمة رخيصة في متناول الجميع.

·         تمتلك فرش وماكينات التنظيف العالمية والمناسبة لأنواع الخزانات الخرسانية أو البلاستيكية ولا تسبب شروخ بالجدران، فهي آلات بها فرش دوارة إلكترونية ملمسها ناعم تعمل بحركات دائرية تزيل الترسبات اللاصقة بالجدران وتصل للزوايا والأركان والمساحات الصغيرة.

·         يتم تحديد المنظف والمادة العازلة حسب نوعية الخزان حتى لا تضر به فهي تقوم بعزل الخزانات البلاستيك والفايبر جلاس والحديد والبولي ايثلين والاستنالس وتتعامل بالطريقة المثالية مع كل نوع.

·         تحرص على تنظيف أنابيب وتوصيلات الخزان المحملة بالشوائب والأتربة الجوية لمنع التأثير على الخزان ولعدم تعرضها للرشح والصدأ.

ما أكثر العوازل فعالية وضمان على الخزانات ؟

هناك مجموعة من العوازل جربت لما لا يقل عن 30 عام وأثبتت جدارة وحماية تامة للخزان فإن أردت معرفة الأفضل فنحن نرشح إليك:

عزل الخزان بالبيتومين: بالبحث عن مواد العزل المائي ستظهر إليك مادة البيتومين رقم 1 بين العوازل للاسطح والخزانات والمسابح لعمرها الافتراضي ولتكوينها من مواد طبيعية آمنة ولأنها تناسب أنواع الاسطح والخزانات المختلفة ويتم توزيعها بسهولة تامة ولا تتآكل بالوقت وتخلصك من التسرب مدى الحياة وتحمي من الفطريات والجراثيم وتحافظ على نظافة الماء لفترة طويلة.

عزل الخزان بالفايبر جلاس: مادة حديثة تقاوم عوامل الماء الضارة والتغيرات المناخية وتمنع تلوث مياه الخزان وتتلائم مع الخزانات العلوية والأرضية وتحميها من الضعف والشقوق، وتقاوم التسربات المائية.

عزل الخزان بالشاش: وهو شاش صمم لعزل الخزانات ضد الماء والرطوبة وأشعة الشمس وهو مادة سميكة تقاوم التسربات وتحافظ على نقاء الماء وتحتفظ برائحتها ولونها وطعمها دون تغيير ومانعة لنمو الطحالب والجراثيم فهو أكثر المواد آماناً للخزانات.

عزل الخزان بالإكريليك: طلاء لجدران الخزان يستخدم لغلق للشقوق ومقاومة عوامل التعرية الخارجية وزيادة قوة الجدران الأسمنتية الخارجية والداخلية ويعطي مظهر أنيق للخزان ويحجب أشعة الشمس والضوء ويحمي من الأمطار والرطوبة

 

هل تكلفة سعر متر الخزان مرتفعة ؟

·         يحتار العملاء في اختيار الشركة العازلة للخزانات خوفاً من الاسعار الباهظة التي نراها بالشركات ولكن الأمر معنا يختلف فهي تريد الحفاظ على الماء لأنها عنصر الحياة وتريد حمايتنا من الأمراض الفيروسية والسرطانات التي يصاب بها 80% من الأشخاص بالرياض نتيجة تلوث مياه الشرب، لذلك قدمت الشركة بأرخص سعر وبخصومات حتى 60%.

·         لدينا مندوبين للتواجد طوال اليوم والرد على الاستفسارات الفورية والمجىء في الوقت المراد سواء كنت خارج أو داخل ضواحي الرياض.

·         عليك متابعة مواقعنا لترى العروض المستمرة في إنشاء وعزل وتنظيف الخزان.

·         لدينا أسعار خاصة لتعقيم الخزانات ضد فيروس كورونا والجراثيم التي تصيب المياه بأحدث الأجهزة الخاصة بالتعقيم الفعال.

·         معنا ستحصل على أقل وقت في عملية نظافة وعزل الخزان فيتم إعطائك المدة المستغرقة حول تفاصيل العملية قبل البدأ.

·         عمالة شركتنا أهم ما يميزها الالتزام بالمواعيد في بدأ وإنتهاء العمل واليوم والساعة المتفقة فيها معك للمجىء.

·         عند اتصالك بنا ياخذ المندوب بياناتك كاملة كالعنوان ونوعية الخزان والمشكلة التي تعاني منها لإرسال فريق العمل للفحص والإتفاق على كل التفاصيل.

 

 ذات صلة 

اسعار عزل خزانات المياه

شركة عزل اسطح بالقطيف

شركة عزل بولي يوريا بالرياض


 

 

 

 

 

 

 


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حماية المنزل من الحشرات بعدة نصائح

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض