شركة تسليك مجاري بالرياض

 



ما أفضل شركة تسليك مجاري بالرياض عمالة مدربة ؟

تتعرض شبكات المجاري للإنسداد على فترات متباعدة وذلك يرجع لإهمال في النظافة المنزلية أو التعرض لتسربات الماء أو أسباب أخرى مما يتعرض العملاء لمشكلة مزعجة وخاصة إن قامت بالتأثير على ديكورات المنزل كتلف العفش أو الديكورات وإنتشار الروائح المزعجة، فقديماً كانت توجد الطرق اليدوية التقليدية التي يتبعها السباكين لتسليك المجاري ولكن الأمر لا يعطي نتيجة بالحل بنسبة 100% كما إنه يأخذ وقت طويل، ولكن بظهور شركات تسليك المجاري ظهرت الطرق الحديثة بأجهزة إلكترونية ظهرت في السنوات الأخيرة فهي تعالج المشاكل في أسرع وقت وتقدم وسائل الوقاية من الإنسداد بحلول آمنة تقترحها عليك، فهي بها سباكين وفلبينين لتسليك وتنظيف البلاعات وأنابيب المياه ومواسير الصرف الصحي فهي تضم فريق مدرب وحاصل على خبرات لأكثر من 10 سنوات.

ماهي أسباب إنسداد المجاري المنزلية ؟

السبب الأول: شراء مواسير الصرف الصحي الرديئة التي لا تتحمل التغيرات المناخية مما تتأثير بالأمطار والرطوبة وتتعرض للتآكلات والشروخ ودخول الأتربة والأوساخ بها ثم التسربات، لذلك لابد من شراء أفضل الأنواع لتكون جيدة بالوقت فلا تقوم بشراء الأرخص عند تمديدات السباكة لمنزلك لكي لا يؤثر عليك مستقبلياً.

السبب الثاني: إهمال العناية وتنظيف ومواسير الصرف الصحي فهذا يجعلك تقع في أخطاء كثيرة فلابد من تنظيف الأحواض والمواسير بعد غسل الأواني من بقايا الطعام وآثار الشعر والكريمات والمواد اللزجة السميكة التي تؤدي لتراكم الدهون والزيوت، ففتات الطعام يعيق حركة المياه وتمنع مرورها مما يحدث طفح للبيارات والبلاعات.

السبب الثالث: التعرض لتسربات المياه والرطوبة يجعل البلاعات تنسد بشكل دائم.

ماهي الأضرار المترتبة على تلك المشكلة ؟

·         ظهور الحشرات كالنمل والصراصير فهي تنتشر على الروائح الكريهة والمياه الراكدة الملوثة.

·         تلوث مياه الشرب لإختلاطها بمياه المجاري مما تتعرض الأسرة للأمراض الخطيرة.

·         إنتشار الروائح المزعجة التي تنتشر بكافة أرجاء المنزل وتسبب أذي إليك ولأطفالك بالإصابة بأمراض حساسية الصدر.

·         طفح المجاري وبرك المياه يتم دخول المياه لغرف المنزل مما تفسد الديكورات والدهانات والمفروشات.

 

ماهي الطرق الفعالة في تسليك المجاري ؟

تقدم شركة تسليك مجاري بالرياض كافة الحلو المقترحة في تسليك وفتح المجاري وصيانتها وصيانة شبكات الصرف الصحي وتنظيفها فهي تقدم المواد الكيميائية القوية فهي مركبات تساعد بتفتيت الدهون والرواسب لخروجها بسهولة، كما لديها ماكينات لإلتقاط العوالق كبيرة الحجم، فإليك أبرز الطرق التي تتبعها الشركة:

أولاً: تسليك المجاري بالآسيد:

أكثر الطرق التي تستعين بها الشركة في التسليك وهي المركبات الكيميائية فهي لها القدرة على إذابة المواد الصلبة فتلك المواد تتكون من حمض الكبريتيك وهي تسمى (مادة الاسيد)، فهي لها إشتراطات سلامة وأمان باستخدامها وتستخدم تحت إشراف فريق مدرب لأنها خطيرة للغاية وتسبب حروق جلدية إن قام شخص بملامستها، فهي مادة قوية المفعول تزيل المواد العالقة وتستخدم داخل البلاعات وأنابيب الصرف الصحي.

يقوم فريق العمل بشروط الأمان والسلامة كالآتي:

·         إرتداء القفازات والكمامات عند التعامل مع المواد الكيميائية.

·         فتح المجارب بطريقة صحيحة وبدون تكسير لمنع تشوه ديكورات المنزل.

·         يتم إضافة مادة الأسيد داخل البلاعات وتركها لفترة حتى الفوران والتفاعل مع الأوساخ  فحمض الكبريتيك يعطي ذوبان شديد داخل الأنابيب والمواسير ثم يزيل كافة الرواسب ثم فتح مصدر خروج المياه الحاملة للأوساخ.

ثانياً: تسليك المجاري بالبوتاس:

تختلف طرق التسليك حسب درجة سهولة وصعوبة المشكلة فنحن قدمنا كل الطرق فطريقة التسليك بالبوتاس من أسهل الطرق والتي يمكن لأي سيدة استخدامها بمفردها كما إنها تعطي فعالية في التنظيف من الرواسب والفطريات والبكتريا والدهون العالقة بالأحواض.

ثالثاً: تسليك المجاري بآلية الضغط:

أكثر الطرق القوية في تسليك مواسير الصرف الصحي فهي تستخدم للانسدادات الصعبة فهناك فريق كبير قوي يختص بتلك العملية بالتعامل مع آلية الضغط فتتم بالطريقة الآتية:

·         فتح البلاعات المتواجد بها انسداد للمجاري ثم تشغيل ماكينة الضغط وتوصيل خرطوم الماء ثم نأخذ طرف الماكينة ونقوم بتوصيله بالبلاعة.

·         يتم غلق البلاعة جيداً ثم تشغيل ماكينة الضغط للإنفجار بداخل البلاعة لتفتيت المواد الصلبة والأوساخ والأجسام الغريبة والشوائب فذلك يتم خلال دقائق وبعد الإنتهاء يتم تطهير البلاعات من الجراثيم والفطريات.

رابعاً: التسليك بجهاز الكومبروسر:

وهو جهاز يقوم بضخ المياه بطريقة قوية داخل البلاعات ليخلصك من الإنسداد المعيقة لحركة المياه ويجعلها تتحرك بطريقة سلسلة، فهو من الأجهزة الحديثة الموفرة للوقت والمجهود وتستخدم في بلاعات المنازل والشوارع ولأنابيب الصرف الصحي فهو يعالج الأمر بمنتهى السهولة

كيفية تسليك المجاري من الأسمنت ؟

لأن أي مشكلة لا تصعب على شركتنا فهي قدمت مادة كيميائية تتكون من الأسيد وحمض الهيدروكلوريك ومادة البرستار وبعض المواد الكيميائية التي تساعد بتفجير قطع الأسمنت الكبيرة لتكون حبوب رملية يسهل خروجها، فهي تزيل طبقات الأسمنت اللاصقة بسهولة من البلاعات.

كيفية تنظيف البيارات ؟

لدينا سباكين مهربة في تنظيف البيارات والوصول لأعلى درجة من النظافة من خلال أفضل سيارات وايت شفط مجاري فهي تزيل المخلفات الكثيرة والصلبة الناتجة من التقلبات المناخية والمصانع وعوامل البيئة الضارة، فإن عانيت من إنسداد بيارات شارع مدينتك أو مصنعك أو أي مكان تواصل فوراً بشركتنا وسيتم حل المشكلة سريعاً.

 

ما أهم ما يميز سباكين وفلبينين شركة تسليك مجاري بالرياض عن المنافسين ؟

·         تتعدد في دولة الرياض العديد من شركات تسليك المجاري والصرف الصحي من خلال الأسعار المتفاوتة والخدمات فما الأكثر مهارة وتميزاً ؟

·         عندما يقع إختيارك على شركتنا فعليك التأكد بإنك إخترت الأفضل في الدقة بالعمل والضمير في النتائج المذهلة والأمان وعلاج المشكلة مهما كانت صعبة وفشلت في حلول لها.

·         تقوم بصيانة تلفيات شبكات الصرف الصحي المتعرضة للهلاك.

·         تقوم بإنشاء تمديدات السباكة من البداية وبشكل مرتب ومنظم داخل المنازل وخارجها.

·         تقوم بإزالة مواسير وأنابيب المياه والصرف الصحي القديمة استبدالها بالجديد المواسير ذات الجودة والغير رديئة.

·         تقدم حملات صيانة دورية لمنزلك للكشف المبكر عن مشاكل المجارب وحماية منزلك من إحتمالية أي أضرار أو خسائر قد تتعرض لها.

·         لدينا سيارات وشاحنات لتنظيف البلاعات وشفط المجاري من الأماكن الواسعة مهما كان حجم الرواسب والمياه الراكدة فيتم إزالتها وتنظيف المكان المراد من الرائحة الكريهة والحشرات نهائياً.

·         تقدم ضمانات تصل لسنوات وتقدم نصائح لكل شخص تساعدك بالحل الطارىء عند تعرضك لتلك المشكلة وأيضاً الوقاية من التعرض لها مرة أخرى.

ماهو رقم وايت صرف صحي بالرياض ؟

إن أردت التخلص الفوري من المشكلة وتحتاج لأي حل خاصة بالصرف الصحي والمجاري قم بالتواصل معنا على أرقامنا وسيتم الرد في الحال ولدينا خطوط ساخنة عديدة لاستقبال المكالمات الطارئة طوال 24 ساعة حتى وفي أيام الأجازات الرسمية ستجد عمالتنا متواجدة لحل المشكلة من جذورها.

ما هي أسعاركم ؟

ستحصل على أفضل أداء ومهارة وبأرخص سعر بين المنافسين فهي تحرص على المساعد لكل عميل والحفاظ على منازلنا وبيئتنا من أضرار الأوساخ والمخلفات التي تسبب أضرار صحية وبيئية وتؤدي لإنتشار الغازات السامة على المواطنين لذلك قدمنا أرخص الأسعار وأعلى الخصومات لكي تجد المساعدين في حل مشكلتك فوراً دون التفكير والتوتر من أمر غلاء السعر لتلك الخدمة.

 

 ذات صلة 


 


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حماية المنزل من الحشرات بعدة نصائح

شركة عزل اسطح بالرياض