شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 



هل لتسربات المياه علاقة بإرتفاع فاتورة المياه ؟

نحن في شركة كشف تسربات المياه بالرياض قدمنا المهندسين الخبراء في صيانة تسربات الماء التي تؤدي لأضرار كثيرة أهمها إرتفاع فاتورة المياه ولا يكتشفها إلا شركتنا فهي تحدث لعدة أسباب:

·         خلل في تمديدات خطوط المياه الرئيسية ومواسير الصرف الصحي.

·         تعرض الخزان الأرضي للتسرب نتيجة التشققات والشروخ.

·         حدوث تسربات في مواسير المياه الأرضية تحت البلاط.

·         خلل في مواسير المياه المتواجدة بالأماكن الزراعية.

·         تسرب في السيفون داخل الحمام أو مشكلة في مضخة المياه بشكبات المياه.

كيفية فحص تسربات المياه ؟

إن كنت تعاني من التسرب الظاهر أو الخفي فسيتم حل المشكلة من خلالنا فهي أشطر شركات تقدم الطرق الحديثة والحلول المقترحة لأي مشكلة صعبة، فهي تقدم عدة طرق مدروسة ومخطط لها جيداً كما نقدم تقرير كامل للعميل حول المشكلة وكيفية صيانتها، فإليك إبرز الطرق المتبعة لكشف التسربات:

·         إرسال فريق ذو خبرة من العمالة الفلبينية في المجال فالعمالة معنا فنية مدربة لخبرة لا تقل عن 15 عاماً، ولهم التجارب السابقة في حل تسربات المباني – الحمامات – المطابخ – الخزانات – المسابح.

·         يتم فحص تمديدات السباكة كاملة للتأكد من سلامتها ويتم الفحص من خلال أجهزة إلكترونية تفحص التسرب بدقة.

·         يتم فحص الخزانات من خلال أفضل فنيين لمعرفة هل التسرب ناتج منها أم لا.

·         يتم استخدام أجهزة ذات ضغط النيتروجين أو الأجهزة الكهرومغناطيسية أو جهاز ضغط المياه داخل أنابيب المياه والمواسير.

·         فحص الحمام والمراحيض والأدوات الصحية لمعرفة إن كانت متعرض لصدأ أو تسرب.

·         بعد معرفة مكان التسرب يتم علاجه بمادة الايبوكسي العازلة للماء والمقاومة لتسرب الماء.

 

ما الإجراءات التي تتخذ عند إتصال العميل بنا ؟

بعد إتصال العميل بنا ياخذ المندوب كافة الإجراءات الآتية:

·         فحص قراءة العداد.

·         معرفة رقم واسم صاحب المنزل.

·         معرفة مساحة المبنى.

·         مساحة الخزان ومعرفة نوعيته.

يتم كتابة تقرير كامل لمشكلتك وفحصها جيداً ومعرفة الحل المقترح عنها ليأتي الفريق وصيانة المشكلة، كما يتم إجراء العزل المائي بأقوى المواد فهو المانع الوحيد والنهائي لمشكلة التسرب المائي.

تتواجد الشركة في خدمتكم دائماً في حل إرتفاع فاتورة المياه وإجراءات العزل المائي للمباني والخزانات ويمكنك الاستفسار منها وطلب الخدمة بالاتصال على أرقامنا طوال الوقت وسيتم الرد عليكم أي وقت.

ولا تقلق فلا تحتاج للتكسير والحفر أو خسارة ديكورات منزلك فهي تقوم بمعرفة مصدر التسرب وعلاج المشكلة بأحدث الأجهزة الإلكترونية فهي تقوم بحل المشكلة عن طريق الحقن بمادة الايبوكسي.

كيفية علاج كشف تسربات المياه بالعوازل ؟

·         تعتبر العوازل هي الحل الوحيد لتسربات المياه فهي تحقق الهدف الأساسي في علاج التسرب نهائياً، فعملية العزل تتم من خلال خطوات مدروسة تحت إشراف المتخصصين فهي طبقة دهان كحاجز بين العوامل الخارجية أو الأمطار والرطوبة لمنع التأثير على الاسقف والجدران وعدم التعرض للتسربات مرة أخرى وتقوية الجدران لمنع تعرضها للتشققات.

·         تتم أيضاً على شبكات المياه الرئيسية والتمديدات لحمايتها وتقويتها وحمايتها من التلف لمنع التسرب.

·         يقوم بالعمل فريق عمل يتمتع بالاختبارات والتدريبات الفنية العديدة وأحدث الأجهزة التي تساعد بإنجاز العمل وتقوم بصيانته بدقة.

 

لماذا شركة كشف تسربات المياه بالرياض هي الأفضل ؟

·         تقدم أعلى الخدمات في كشف تسربات المياه من خلال طاقم مدرب وحاصل على شهادات خبرة لتدريبات فنية لسنوات في صيانة كل المشاكل وإقتراح كافة الحلول حول أي مشكلة حتى وإن كانت صعبة.

·         تعمل بخطة مدروسة ونظام من خلال أحدث أجهزة إلكترونية ذات تقنيات حديثة لكشف التسرب في أي مكان تحت الأرض وبالجدران.

·         توفر أقوى مواد العزل المائي للقضاء على التسرب المائي وتفادي تلك المشكلة.

·         تقوم بتلبية كافة الإحتياجات وتقدم السلامة والأمان لكل عميل وتأتي في المواعيد المطلوبة وتقدم أرخص الأسعار وأعلى الخصومات.

·         تقوم بالإصلاح الفوري للمشاكل الطارئة وتخلصك من إرتفاع فاتورة المياه وتخلصك من العفن الناتج من الرطوبة وتقوم بترميم الشروخ والشقوق عن طريق حقن الجدران.

·         لدينا طرق لعلاج تسربات الخزانات المنتشرة الآن والتي تدمر المباني وتسبب الأمراض الصحية وتعالج الشروخ والكسور، وتقوم بعملية عزل الخزانات العلوية والأرضية.

·         تقوم بعلاج تسربات المجاري والصرف الصحي التي تؤثر على البيئة وعلى الإنسان.

·         تتواجد في كل ضواحي الرياض وتأتي بمجرد الاتصال بك سريعاً لصيانة مشاكلكم.

 

ما المواد العازلة المانعة لتسرب الماء ؟

مواد العزل تحافظ على المباني من التسربات وأضرار الرطوبة والحرارة والآثار السلبية التي تتعرض لها فهي تحمي من مياه الأمطار والمياه السطحية فهو يحمي من:

·         تساقط الدهانات وفساد البياض.

·         عدم تفكك جزئيات البنية الخرسانية.

·         حماية الأثاث والعفش من التلف.

·         حماية تسليح المباني من الصدأ.

·         حماية التركيبات الكهربائية وتركيبات السباكة.

·         الحماية من تكون الفطريات والبكتريا.

·         حماية أسقف المباني من الفساد والشقوق.

مواد العزل المقاومة لتسربات المياه نهائياً:

مواد البيتومين: مادة ذات اللون الأسود فالبيتومين يصنع من مشتقات البترول الخاتم فهو ذات صلابة مناسبة في العزل وذات كثافة مناسبة لا يمكن تآكلها، كما إنه مادة لينة يمكن التحكم في كثافتها وتقاوم التسرب المائي والرطوبة وتستخدم في الدول الأكثر برودة.

ألواح الرصاص والنحاس: وهي ألواح ذات سمك لا يقل عن 3 سم وهي مانعة جيداً للماء والرطوبة وهي ألواح غير قابلة للصدأ فيتم وضعها وعليها مونة الأسمنت لتثبيتها، كما إنها تزيد من قوة تحمل المباني.

لفائف الأسمنت: أفضل المواد الأسفلتية وسريعة اللصق والعازلة للرطوبة والماء وتحمي الحوائط والأسقف ويسهل تركيبها، وهي تناسب الاسطح العادية والشينكو والخزانات.

مواد البولي إيثلين: مادة ذات كثافة عالية وهي الأكثر صلابة في مواد العزل المائي وهي خفيفة وسهلة التوصيل ومقاومة للتآكل وتتلائم مع كل فصول الستة والتغيرات المناخية وتحافظ على المباني من الشقوق، كما انها ذات عمر إفتراضي.

 

كم يكلف سعر كشف تسربات المياه من خلال الشركة ؟

الأسعار من أهم المقاييس التي يضعها العميل عند اختيار الشركة فكلاً منا يحتاج السعر الأقل مقارنة بالخدمة الممتازة لذلك تتنافس الشركات فيما بينها في اختلاف الأسعار ولكن أيهما الأكثر خبرة وكفاءة بالعمل ؟

شركتنا تضع في الإعتبار خدمة عملائها والهدف بمساعدتهم لذلك تقدم أرخص الأسعار لتناسب كل شرائح المجتمع، وبالنسبة لمواد العزل فهي توفر الأصلي والمصرح به والمناسب لكل مواصفات الصحة العامة فلا تقلق بالتعامل معنا فأنت إخترت أفضل شركات في الرياض وستحظي بخدمة بأعلى مستوى.

ماهي سبل الوقاية من تسربات المياه ؟

لكي تحمي منزلك من التعرض لتلك المشكلة عليك الإلتزام بطرق الوقاية الآتية:

·         إجراء العزل المائي على المباني – الحمامات – أنابيب المياه من خلال دهان المادة العازلة على الجدران ومواسير المياه لحمايتها من الصدأ والتآكل المؤدي للتسرب.

·         إختيار مادة ذات جودة لمنع تأثير العوامل المناخية عليها فهناك مادة الفايبر جلاس والبولي إيثلين أفضل المواد العازلة.

·         إن رأيت تصدع في الأنابيب فعليك فوراً إصلاحها قبل زيادة المشكلة والتأثير على المبنى بأكمله.

·         حماية خزانات المياه بالتنظيف والعزل والفحص الدوري للوقاية من تسربات الجدران.

·         متابعة عداد المياه بشكل دوري وقراءة العداد لرؤية هل إستهلاك الماء طبيعي أم هناك تسرب خفي، فالفحص الدوري لمنزلك هو حل الوقاية الوحيدة من تلك المشكلة.

 

 ذات صلة 

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 كشف تسربات المياه بالرياض

 


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

حماية المنزل من الحشرات بعدة نصائح