شركة مكافحة حشرات بالرياض

 



لماذا شركة مكافحة حشرات بالرياض الإختيار الأمثل لإبادة الحشرات ؟

بظهور شركتنا ستجد الحل الأمثل في مكافحة الحشرات المنزلية والقوارض والطائرة تقدم كيميائين وعمالة فلبينية مدربين بأعلى مستوى في الإبادة للحشرات، تقوم بتطوير خدماتها دائماً كتحضير المبيدات القوية وتوفير الأجهزة الحديثة في رش المبيدات فهي تتعامل مع العديد من الفلل والقصور والمنازل لكبار الوزارء في المملكة العربية السعودية ولديها أنظمة تعاقد لسنوات بسبب النتيجة المذهلة التي يحصلون عليها والأمان التام من المبيدات فهي غير ضارة على صحة الإنسان أو البيئة أو المنشآت فهناك مزايا لا حصرى لها تجعلها الإختيار الأمثل.

 

ما أنواع الحشرات التي تهدد حياتنا وتكافحها الشركة ؟

تكافح شركتنا الخدمات المنزلية وتطهير المنزل من البكتريا والفطريات، كما تعالج الأسباب التي تؤدي لظهور الحشرات وتقدم النصائح التي تحمي المنزل من الحشرات، فمن أبرز الأنواع التي تهدد حياتنا وتكافحها شركتنا:

كيفية إبادة النمل الأبيض ؟

·         أكثر الحشرات الخطيرة التي تنشأ في مستعمرات وتتعايش داخل الأرضيات والجدران وتؤدي لتآكل المباني والمنشآت علي مادة السيليلوز والأثاث الخشبي، فالنمل الأبيض حشرة ضارة على ديكورات منازلنا والأراضي الزراعية.

·         توفر مبيدات بها حمض البوريك الأقوى فعالية في القضاء على النمل الأبيض فهو يستهدف الجهاز العصبي للنمل مما يتسبب بالشلل والقتل.

·         توجد مبيدات أيضاً بها مركبات البوراتس وهي رذاذ قوي يرش في البنية الخرسانية والأخشاب وأماكن مستعمرات النمل لخروج النمل المختبىء من الجحور، فهذا الرذاذ يظل مفعوله لفترة طويلة مما يمنع ظهور النمل الأبيض.

كيفية إبادة الفئران ؟

·         تخلصك شركتنا من الفئران(الجذران) بجميع أشكالها وأنواعها وأحجامها فالفئران من الحيوانات الخطيرة التي تتغذى على الجدران والأسلاك والأخشاب والمفروشات فيتم مكافحتها من خلال الخبراء ومنع ظهورها مرة اخرى بمنزلك.

·         ففضلات الفئران تسبب أمراض خطيرة للأطفال أهمها الربو والطاعون وتؤدي لتلوث الأغذية وإنتشار الفطريات وتتغذى على الأسلاك الكهربائية مما تتعرض الأجهزة للأعطال والحروق.

·         فهي تخلصك منها بأقوى المبيدات التي تعطي النتائج المرضية فهناك فنيين يقومون برش المبيدات في الأماكن الأكثر تسبباً بدخول الفئران وتلك المبيدات تعطي فعالية وسرعة وهي مبيدات آمنة على صحة أسرتك وأطفالك وبدون رائحة قوية.

كيفية إبادة الصراصير ؟

الصراصير من الحشرات التي يصعب التخلص منها فهي الأكثر إنتشارً بالمنازل وتأتي على البلاعات والبيارات والقمامة وتتجمع على الأطعمة وخاصة بالمطابخ، فنحن نضمن للعميل تقديم أقوى المبيدات الصحية صديقة البيئة ولكن هناك نصائح لابد أن تقوم بها لمنع دخول الصراصير لمنزلك:

·         تنظيف خزائن الأطعمة بالمطابخ دائماً.

·         تنظيف الأرضيات والزورايا من الأتربة.

·         إلقاء القمامة يومياً لمنع إنتشار الرائحة الكريهة.

·         إزالة فتات السكر وبقايا الطعام فور وقوعها على الأرضيات.

·         إغلاق الشقوق والشروخ بالنوافذ والجدران والأرضيات.

·         صيانة صنابير المياه المتعرضة للتسرب والصدأ لأن الصراصير تتجمع بالاماكن الرطبة على رائحة العفن.

كيفية إبادة بق الفراش ؟

·         تلك الحشرة تظهر بالمنازل نتيجة عدم النظافة وتراكم الأتربة وتربية الحيوانات الأليفة بالمنزل، فهي تظهر بالفرشات والأثاث وبين الملابس وبالبطاطين وأغطية السرائر مما تسبب الأمراض الجلدية والحكة المستمرة.

·         ولكن الأمر معنا لا يصعب بتواجد المبيدات ذات السموم القاتلة التي تقضي على أعداد البق من أماكنها من خلال التنظيف بالبخار والتنظيف الجاف والمبيدات الكيميائية المصرح بها ويتم تعقيم كامل للمنزل من آثار تلك الحشرة، ويتم تعقيم الفرشات والسرائر وتنظيف الأثاث الخشبي من حشرة البق.

كيفية إبادة البعوض والناموس ؟

البعوض والناموس من الحشرات الطائرة التي تظهر لأسباب عديدة فهي تظهر بالمنازل القريبة من الأراضي الزراعية والمناطق الساحلية والمستنقعات وإنسداد المجاري وأماكن تجمعات القمامة والمياه الراكدة.

فالبعوض يتسبب في إنتقال الأمراض المناعية والعيوب الخلقية للمرأة الحامل والحمى الصفراء وإنتشار فيروسات عديدة داخل جسم الإنسان، ولكن من خلال يتم:

·         القضاء على الحشرات الطائرة بمبيدات عالمية مما تعمل على طردها من المنزل وعدم دخولها إطلاقاً.

·         لدينا أجهزة إلكترونية تركب بالمنازل وتبث أشعة طاردة للحشرات الطائرة فور إقترابها من المنزل.

·         يتم إجراء إختبارات عديدة على المبيدات قبل استخدامها بالمنازل لتكون آمنة على صحة الإنسان.

·         وهي مبيدات ألمانية الصنع يتم تحضيرها تحت إشراف كيميائين من خلال مواد تناسب كل فصائل البعوض.

·         بعد رش المبيدات تأتي للمتابعة الدورية لمنزلك للتأكد من فعالية المبيدات وعدم دخول الحشرات ثانية.

 

ما فعالية مبيدات مكافحة الحشرات وهل ذات ضمان ؟

·         أقوى المبيدات ذات الضمان لا يقل عن 5 سنوات وهي بدون رائحة فهي صالحة للأراضي والمحاصيل الزراعية والمنازل والبيئة العامة.

·         مبيدات لا تؤثر على الجهاز التنفسي فبإمكانك رش المبيدات بالمنزل وتنظيفه والجلوس به فالرذاذ ينتهي في خلال دقائق بمجرد رشه.

·         هي مبيدات يتم الموافقة عليها من وزارة الصحة العالمية فأهم شىء لدينا توفير الأكثر أماناً لمنع التأثير على صحتكم.

·         مبيدات ذات جودة وسرعة في المفعول ويظل مفعولها لسنوات ويتم الفحص الدوري لمنزلك مجاناً من خلالنا للتأكد من خدمتنا.

·         هناك فني يأتي لفحص المنزل ويتعرف على مساحته ونوعية الحشرات والأماكن التي تتسبب بدخول الحشرات لمعالجتها.

·         تقضي على الحشرات للمباني قبل الإنشاء وبعدها وتقضي على الحشرات المتكاثرة داخل باطن الأرض وداخل البنية الخرسانية.

·         توفر رش دفان للقضاء التام على النمل الأبيض من الفلل والمباني والمصانع والأراضي وهناك متخصصين يقومون بذلك بالخطوات الصحيحة.

·         تصل إليك في أقرب وقت بمجرد الاتصال فهي متاحة 24 ساعة يومياً لاستقبال رسائلكم واتصالتكم.

·         تستخدم أحدث الماكينات لرش المبيدات وتغطية كافة الأماكن.

 

ما أفضل النصائح التي تنظف المنزل من الحشرات ؟

الحشرات من المشاكل التي لا تخلو من المنازل والتي تعاني منها الأسرة والأطفال وتتعرض للخوف والأمراض والتي تجعلك تشمئز من الجلوس للمنزل، فبرغم الاستعانة بشركات مكافحة الحشرات إلا أن تلك النصائح تمثل أهمية كبيرة في منع تعرض المنازل للحشرات:

·         الحرص على تهوية المنزل وتعرضه لأشعة الشمس كل يوم.

·         التعرض على مأوى الحشرات والأماكن التي تبني بها جحوراً وأعشاشاً لإغلاقها ومعالجة المشاكل التي يؤدي لدخول الحشرات.

·         تنظيف المنزل وتعطيره من الروائح المزعجة الغريبة فإن رأيت رائحة بول أو زيوت أو قمامة كريهة فهذا يدل على وجود حشرات.

·         إستخدام الزيوت العطيرة والمكافحة للحشرات فقم بوضعها في الجحور التي تتسبب بدخول الحشرات وبقرب المنافذ والأبواب والأركان فهي رائحة نفاذة وقوية تعطر المنزل وتكافح كافة الأنواع وتقوم بطردها فور الإقتراب للمنزل.

·         إن أردت الحماية من الفئران فقم بوضع المصيدة في أماكن دخول الفئران وبداخلها الأطعمة وسم الفئران للتخلص منها سريعاً.

·         الحرص على تنظيف المنزل والأرضيات وتطهيرها بأقوى المطهرات وغسيل الأواني بعد كل وجبة ورمي القمامة فتلك العوامل هي الوقاء من الفئران.

·         للتخلص من الصراصير عليك الحرص على نظافة المطابخ وسد الثقوب ووضع عجينة حمض البوريك في الأماكن القريبة من دخول الصراصير أو وضع قشر الليمون فهو يستهدف الجهاز التنفسي للصراصير ويقوم بسده وقتل الصراصير.

·         للتخلص من حشرة البق قم بالتخلص من الأتربة المتراكمة والفوضى لأن البق يختبىء بضمن الكراكيب، كما عليك تعريض المفروشات لأشعة الشمس لأنها تقضي على البق والجراثيم.

·         الفحص الدوري لمنزلك من خلال شركة إبادة الحشرات واستخدام المبيدات التي تحصن منزلك لسنوات ضد الحشرات والقوارض.


 ذات صلة 

شركة مكافحة صراصير بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض


 

 

 

 


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

حماية المنزل من الحشرات بعدة نصائح